12/24/2014

MAX PAYNE 2 لعبة القتال والمغامرة وحرب العصابات

تحميل لعبة الاكشن ماكس بين MAX PAYNE 2 للكمبيوتر

لعبتنا اليوم مأخوذه عن قصه فيلم الاكشن والمغامرة الشهير MAX PAYNE والذي تدور أحداثة حول ضابط الشرطة ماكس بين الذي تعمل زوجتة فى أحدي شركات صناعة مستحضرات التجميل العالمية . التى قد اكتشفت ان احد المستحضرات التى تسوقة الشركة هو مستحضر خطير جداً وقاتل للبشر الذين سوف يستخدمون ذالك المستحضر . ومن هنا سوف يتخلص منها الاشرار حتى لا تفضح أمرهم . سوف يكون دورك هو مساعدة ماكس على الانتقام من مقتل زوجتة وكشف فساد الشركة . وقتل الاشرار بلا رحمة .
وتبدء مهمتك في القضاء على رجال العصابة وخوض المعارك و حرب شوارع طاحنة مستخدما فيها كافة انواع الاسلحة . ابداء التصويب واطلاق النار اثناء سيرك في الشارع والوصول من مكان لاخر  .
تحتوي اللعبة علي مجموعة متنوعة من الاسلحة وتنوع في اطلاق النار حيث التصويب والتقنيص بواسطة سلاح القناصة والعديد من المتفجرات الكبيرة والمدمرة
هناك خصية خارقة يتمتع بها ماكس حيث يمكنة ابطاء الوقت عن طريق shootdodging .واطلاق النار الكثيف من المسدس او الرشاش متعدد الطلقات حيث تزداد سرعة ماكس وحركته كلما زاد اطلاق النار فالغضب وسرعة القتال يحولك لشخصية خارقة فى السرعة والحركة مع ابطاء كل شى من حولك .

الموضوع منقول من موقع زى العسل اشهر مواقع عرفى فى تقديم الالعاب المجانيه والجديده بأستمرار

لتحميل لعبة ماكس بين 2 اضغط هنا

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق